بيري كاماك

باحث
برنامج الشرق الأوسط
بيري كاماك باحث في برنامج الشرق الأوسط في مؤسسة كارنيغي للسلام الدولي. تركّز أبحاثه على التوجهات الإقليمية بعيدة المدى وتأثيراتها على السياسة الخارجية الأميركية.
التحصيل العلمي

ماجستير من كليّة الشؤون الدولية والعامّة، جامعة كولومبيا
إجازتان من جامعة ماريلاند

 

لغات
  • English

بيري كاماك باحث في برنامج الشرق الأوسط في مؤسسة كارنيغي للسلام الدولي. تركّز أبحاثه على التوجهات الإقليمية بعيدة المدى وتأثيراتها على السياسة الخارجية الأميركية. قبل انضمامه إلى كارنيغي في آب/أغسطس 2015، تمحور عمل كاماك حول مسائل تُعنى بالشرق الأوسط، بصفته عضواً في طاقم تخطيط السياسات الخاص بوزير الخارجية الأميركي جون كيري بين عامَي 2013 و2015، وعضواً محترفاً رفيع المستوى في طاقم عمل السيناتور كيري آنذاك في لجنة العلاقات الدولية في مجلس الشيوخ بين عامَي 2009 و2012، وأيضاً عضواً في طاقم عمل السيناتور جوزيف بايدن آنذاك في لجنة العلاقات الدولية في مجلس الشيوخ بين عامَي 2003 و2006. 

كاماك حائز على ماجستير في الإدارة العامة من كلية الشؤون الدولية والعامّة في جامعة كولومبيا، وإجازتين في كلٍّ من الاقتصاد والفلسفة من جامعة ماريلاند. وهو عضو في مجلس العلاقات الخارجية والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية  وأستاذ مساعد بدوام جزئي في كلية إليوت للشؤون الدولية في جامعة جورج واشنطن.

ملاحظة

أنتم تخرجون الآن من موقع مركز كارنيغي-تسينغوا للسياسة العالمية وتدخلون موقعاً عالمياً آخر لكارنيغي.

请注意...

你将离开清华—卡内基中心网站,进入卡内基其他全球中心的网站。